Internationaler Vertrag

zu Verbot des politischen Gebrauchs von Religion

Institutionelle Unterstützer

Pakistan Institute of Labour Education & Research (PILER)

معهد PILER هو منظمة غير حكومية تأسست عام 1982 لتعزيز نشاط الطبقة العاملة بطريقة ديمقراطية وفعالة من أجل تنمية شاملة لمجتمع عادل يحترم ويضمن الحقوق الأساسية لجميع الأفراد. ويشمل النشاط الرئيسي تعزيز وتنظيم العمال والسكان حول قضايا حقوق العمال والتعليم والصحة وتحسين سبل العيش.
يقدم المعهد آبحاثا وبرامج تدريبية وورش عمل ودورات وأنشطة مختلفة ولديه شبكة محلية وإقليمية لإنشاء منصة اجتماعية وسياسية موسعة للحقوق الاقتصادية العالمية والسلام الإقليمي.

Third World Solidarity

الهدف الرئيسي لمنظمة التضامن مع العالم الثالث هو العمل من أجل السلام والتسامح والمساعدة في حل النزاعات من خلال المفاوضات والوسائل الدبلوماسية.

تأسست المنظمة في 10 أبريل 1986 في لندن من قبل مجموعة من النشطاء السياسيين والمثقفين. وأنشأت في عام 2005 مجموعة برلمانية للتضامن مع العالم الثالث في برلمان المملكة المتحدة وهي تضم حاليا أكثر من 200 عضو ومؤيد في البرلمان.

EAFORD

ترتكز فلسفة وأنشطة EAFORD وهي المنظمة الدولية للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري، على مبدأ المساواة في الكرامة والحقوق للشعوب والأفراد.

تتمتع المنظمة بدور استشاري لدى الأمم المتحدة بصفتها منظمة دولية لحقوق الإنسان وهي تعمل على القضاء على جميع أشكال التمييز العنصري وفقا للقواعد المعمول بها في القانون الدولي والاتفاقيات الدولية.

CARLAC

مجلس العلاقات العربية مع أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي (CARLAC) منظمة عالمية مستقلة تأسست لتطوير أدوات ومنصات لدعم الحوارات والأنشطة والمشاريع ذات الاهتمام المشترك بين منطقة أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي مثل التجارة والاستثمار والشراكات والبحوث الأكاديمية والحفاظ على التراث والثقافة والترويج لها والمؤتمرات التي تركز على التعليم والأمن الغذائي والزراعة والطاقة والبنية التحتية.

Liberi Cittadini

منظمة إيطالية تهدف إلى رفع معايير الكفاءة والمسؤولية والأخلاق والوعي في العمل السياسي. تقوم Liberi Cittadini بحملات لاستعادة الكرامة للسياسة الإيطالية المتعثرة، وتخفيفها من الرداءة والانتهازية والمحسوبية وتعمل على جعل السياسة فنًا وشغفًا بالحياة والثقافة والعلوم والبحث اليومي.

تعمل المنظمة غير الحكومية على توحيد الجهود لبناء دولة علمانية لحماية انتماءات الجميع ومن أجل مجتمع حديث قوي في تقاليده وقيمه الأوروبية.

Khaled Musharrof Trust (KM Trust) 

خالد مشرف تراست هي منظمة خيرية غير سياسية وغير حكومية مقرها في بنغلاديش وهي تدير برامج حول تمكين المرأة وتنمية قدرات الشباب والتنمية الاجتماعية والاقتصادية وبرامج بناء القدرات لخلق تأثير مستدام على المجتمع.

وتعمل المنظمة أيضا في شراكات لدعم المنظمات غير الحكومية المحلية في مختلف المناطق والمنتديات القائمة بطريقة منهجية ومستدامة.

الجمعية العربية للتبادل الثقافي في لوكسمبورغ

الجمعية العربية للتبادل الثقافي، منظمة فنية وثقافية مستقلة غير حكومية وغير ربحية وغير سياسية وغير دينية تأسست في لوكسمبورغ عام 2017. تهدف إلى تشجيع الاندماج والانسجام بين العالم العربي وأوروبا من خلال سد الفجوة الثقافية من خلال التعاون والتبادل من خلال العمل على توفير مساحة للجاليات العربية في أوروبا لإعادة الارتباط بتراثها الثقافي وإنشاء منصة فنية دولية للفنانين وترويج الفنون العربية.

RootsAction.org

مبادرة أمريكية تأسست عام 2011 من قبل اثنين من الناشطين والصحفيين التقدميين هما نورمان سولومون وجيف كوهين لتمكين الأشخاص الملتزمين بالعدالة الاقتصادية والمساواة في الحقوق للجميع والحريات المدنية وحماية البيئة ووقف تمويل الحروب التي لا تنتهي.
تعمل على زيادة الوعي لوقف تمويل الحكومة الأمريكية للحروب الخارجية والتسبب في الدمار والكراهية في الخارج بينما تفشل في تلبية احتياجات الغالبية العظمى من الناس في الولايات المتحدة.

Anouar Association

تأسست جمعية أنوار كمنظمة غير ربحية لتحسين نوعية الحياة وحماية حقوق الأطفال الفقراء وكبار السن في الحياة الكريمة والرفاهية والتنمية والمشاركة. تساعد الجمعية المحرومين اجتماعيا على الاكتفاء الذاتي وتمكينهم من الحصول على متطلبات المجتمع الحديث وتقوم من خلال العمل مع المنظمات غير الحكومية بإعداد برامج في مجالات التعليم والرياضة والصحة من أجل تعزيز التنمية المجتمعية المستدامة.

European Iraqi Freedom Association - EIFA

الجمعية الأوروبية لحرية العراق (EIFA) هي منظمة غير حكومية وغير ربحية مقرها في بروكسل. تقوم بحملات لاستعادة الحرية والعدالة وحقوق الإنسان وحقوق المرأة والديمقراطية في العراق ومن أجل إنهاء الطائفية.
وتسعى لوضع حد لاضطهاد وقمع الأقليات ووضع حد للفساد وإلغاء عقوبة الإعدام ووضع حد للتعذيب والإفراج عن جميع السجناء السياسيين ووقف التدخل الايراني في شؤون العراق الداخلية

The Global Committee for the Rule of Law

تم تأسيس اللجنة العالمية لسيادة القانون من قبل السياسي الايطالي الراحل ماركو بانيلا في عام 2016 بهدف معالجة تراجع سيادة القانون واثاره السلبية على العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.

تعمل اللجنة العالمية لسيادة القانون على تعزيز حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم انطلاقا من الأمم المتحدة ومن خلال برامج سلمية متعددة الأطراف تراكز على تعزيز الحق في المعرفة.

Sahara Spirit Foundation

مؤسسة صحارا سبيريت هي منظمة غير ربحية تأسست لتعزيز التعاون مع المنظمات المحلية والأجنبية، العامة والخاصة لإحداث التحول والتنمية للأفراد المحرومين في المجتمع المحلي وتقديم الدعم لتحقيق حياة صحية ومنتجة من خلال الترويج لتلك المنظمات وتنظيم ورش العمل والحملات والمشاريع التعليمية والصحية التي تدعم حقوق الإنسان وتنشر الوعي بالمساواة الاجتماعية والتنمية وتمكين الشباب والمرأة.

ARAB PEACE CORPS

تم إنشاء تحالف السلام العربي ​التابع للمؤسسة العربية الجديدة لتقديم برامج تنموية وتدريب للذين يعملون على مساعدة المجتمعات العربية المحرومة في أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأوروبا. يوفر التحالف فرصا تطوعية تتعلق بالتعليم وسبل العيش والزراعة والرعاية الصحية والرياضة حيث يعمل كمحفز للتغيير في نظرة الشباب من خلال تعزيز ثقتهم بقدراتهم وبناء علاقات قوية مع مجتمعاتهم.

Hands Off Cain

تأسست منظمة Hands Off Cain في بروكسل عام 1993 كرابطة للبرلمانيين والمواطنين من أجل إلغاء عقوبة الإعدام في جميع أنحاء العالم. إنها منظمة غير ربحية معترف بها رسميًا في عام 2005 من قبل وزير الخارجية الإيطالي.
تركز المنظمة على تعزيز مفاهيم تحقيق العدالة بلا انتقام وتقوم بحملات في جميع أنحاء العالم لتشجيع الحكومات على وقف عقوبة الإعدام.

Karin Dom 

تأسست منظمة Karin Dom كمؤسسة غير ربحية في عام 1996 من قبل الدبلوماسي والمحسن إيفان ستانشوف للعمل من أجل دعم حقوق وتطوير حياة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل دمجهم بنجاح وزيادة التسامح في المجتمع.
تعتمد المنظمة أحدث الأساليب لتقديم مجموعة من الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم وتحاول تعميم تجربتها في بلغاريا في دول أخرى.

Ekubirojs

مؤسسة Ekubirojs هي منظمة غير حكومية لتعزيز النسيج الاجتماعي من خلال العمل مع المواطنين لاستعادة مدنهم خلال والانتقال إلى اقتصاد مستدام ومنخفض الكربون وأكثر صحة.

تهدف المنظمة إلى حل التحديات التي تواجهها المدن من خلال اتباع نهج شامل ونظام بيئي مستدام.

تأسست Ekubirojs في عام 2012 لتعزيز كفاءة الطاقة والاستثمار الأخضر في بحر البلطيق وأوروبا الشرقية.

Union Road Association For Handicaps

جمعية طريق الاتحاد هي منظمة خيرية مكرسة لتعزيز الوعي العالمي والمساواة من خلال تقديم حلول لمكافحة التمييز والحواجز التي يواجهها الأفراد ذوي الإعاقات الجسدية.

وتعمل على مساعدة المعاقين على الاكتفاء الذاتي والثقة بالنفس من خلالالتدريب وأنظمة دعم لتمكين المعاقين من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتساعدهم أيضا في البحث عن فرص للتنمية والتعليم والتوظيف.